Saturday, June 25, 2016

بلدي الاستراتيجية تقرير أداء 14






+

بلدي الاستراتيجية تقرير أداء 14 آسف لتحديث وقت متأخر من مساء هذه الاستراتيجية، في الواقع، كنت أرغب في تغيير هذا التحديث إلى واحدة شهريا ولكن هناك بعض القراء الذين يتوقون لرؤية أداء هذه الاستراتيجية وبالتالي أنا جعله نقطة لتحديث لكم كل 2 أسابيع . في شهر يوليو حتى الآن، وهذا كسر حققت استراتيجية العصابات 1 التعادل الصفقات التجارية و1 الفوز على اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده. وفيما يلي نتيجة لEURUSD 3 يوليو 2013 اليورو مقابل الدولار الأميركي: التعادل 4TH يوليو 2013 اليورو مقابل الدولار الأميركي: +50 نقطة أما بالنسبة لغيرها من أزواج 3 العملة أنني تداول، جعلت هذه الاستراتيجية 4 الفوز التجارة و2 تجارة خاسرة. في المجموع، وحققت ارباحا قدرها 150 نقطة باستخدام هذه الاستراتيجية حتى الآن. أما بالنسبة للاستراتيجيات 6 أخرى تدرس في بلدي البرنامج الدراسي الفوركس شارع. جعلت من ما مجموعه 12 الصفقات الفوز و2 تجارة خاسرة وهي النتيجة تجارية جيدة هذا الشهر. وآمل أن لأولئك منكم الذين هم طلابي من الدورات بلدي، كنت ترغب بجعل نفس الربح لي حتى الآن لهذا الشهر. لتحميل أشرطة الفيديو التجارية الجديدة من أجل الصفقات المذكورة أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي لكسر استراتيجية العصابات، وأنا سوف نفعل ذلك قبل نهاية هذا الشهر، وأنا سوف تتيح لك معرفة مرة واحدة انها مستعدة بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء الخاصة بك ل ترى كيف يمكنني التداول.




No comments:

Post a Comment